enflasyonemeklilikötvdövizakpchpmhp
DOLAR
32,5263
EURO
34,7704
ALTIN
2.493,89
BIST
9.524,59
Adana Adıyaman Afyon Ağrı Aksaray Amasya Ankara Antalya Ardahan Artvin Aydın Balıkesir Bartın Batman Bayburt Bilecik Bingöl Bitlis Bolu Burdur Bursa Çanakkale Çankırı Çorum Denizli Diyarbakır Düzce Edirne Elazığ Erzincan Erzurum Eskişehir Gaziantep Giresun Gümüşhane Hakkari Hatay Iğdır Isparta İstanbul İzmir K.Maraş Karabük Karaman Kars Kastamonu Kayseri Kırıkkale Kırklareli Kırşehir Kilis Kocaeli Konya Kütahya Malatya Manisa Mardin Mersin Muğla Muş Nevşehir Niğde Ordu Osmaniye Rize Sakarya Samsun Siirt Sinop Sivas Şanlıurfa Şırnak Tekirdağ Tokat Trabzon Tunceli Uşak Van Yalova Yozgat Zonguldak
İstanbul
Az Bulutlu
15°C
İstanbul
15°C
Az Bulutlu
Cuma Hafif Yağmurlu
14°C
Cumartesi Az Bulutlu
19°C
Pazar Az Bulutlu
21°C
Pazartesi Az Bulutlu
19°C

حصلت إسراء القابضة ISRA HOLDING

حصلت إسراء القابضة ISRA HOLDING
REKLAM ALANI
27.10.2023
0
A+
A-

على جائزة الشركة الأكثر نجاحاً لهذا العام

“قام بتسليم الجائزة وزير التجارة التركي السيد عمر بولات”

 هذا وقد حصلت إسراء القابضة التي تعمل في قطاعات العقارات والتمويل والسياحة والطاقة والتجزئة، على الجائزة الكبرى في فئة “الشركة الأكثر نجاحاً لهذا العام” في برنامج التقييم الاقتصادي الرابع عشر الذي نظمته جمعية رجال الأعمال. استلم الجائزة رئيس مجلس إدارة إسراء القابضة السيد عبد الرحيم تافلي من وزير التجارة التركي البروفيسور الدكتور عمر بولات.

 عبر السيد عبد الرحيم تافلي بقوله: “نحن نسير في هذا الطريق معًا، وننمو معًا”

تواصل إسراء القابضة بخطوات ناجحة تقديم أنشطتها في مدن مختلفة من تركيا وخاصة في إسطنبول، بخطط متجددة للاستثمارات. وفي تعليقه على أن الحصول على جائزة أفضل شركة ناجحة لهذا العام لها أهمية كبيرة بالنسبة للمؤسسة، قال رئيس مجلس إدارة إسراء القابضة السيد عبد الرحيم تافلي: “أود أن أعرب عن امتناني وأشكر جميع موظفينا الذين ساهموا في حصولنا على هذه الجائزة في جميع المجالات التي نقدم خدماتنا فيها، نواصل رحلة الإنتاج مع مئات من الخبراء في مجالاتهم، دون المساس بقيمنا، وبفضل ما يقرب من ربع قرن من الخبرة، سنواصل خلق قيمة مضافة لبلدنا كما فعلنا حتى الآن. نحن في إسراء القابضة نحصل دائمًا على جائزة العمل الصادق الذي نقوم به. في هذه الرحلة، نقوم دائماً بتحقيق المكاسب لمستثمرينا وشركائنا التجاريين. نستطيع أن نقول أن هذه الجائزة التي تشرفنا بالحصول عليها هي نتيجة وثمرة عملنا ومجهوداتنا. كما أن تسلم هذه الجائزة من يد سعادة وزير التجارة التركي البروفيسور الدكتور عمر بولات هو مصدر فخر لنا. أود أن أشكر كل فرد من أفراد موظفي إسراء القابضة، الذين “نسير معهم” في طريق النجاحات التي حققناها والتي سنحققها”.

هذا وتواصل الشركة التركية المعروفة عملها في سوق التطوير العقاري التركي، وتستمر أعمال الانشاءات في مشاريعها المتعددة، والتي من المتوقع تسليم جزء منها مع نهاية العام القادم.

 

REKLAM ALANI